رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة جوميز مع سيف الدين الجزيري وتأهيل فتوح في الزمالك

01:22 م | الأربعاء 21 فبراير 2024
كواليس جلسة جوميز مع سيف الدين الجزيري وتأهيل فتوح في الزمالك

سيف الدين الجزيري

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض على هامش مران اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

كواليس جلسة جوميز مع سيف الدين الجزيري

تحدث المدير الفني للزمالك، مع التونسي سيف الدين الجزيري، بشأن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا، ومنح جوزيه جوميز اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم. 

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم، حيث تولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، التي تضمنت خوض تدريبات بدنية متنوعة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

وخاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وأدى تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان فتوح، تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الزمالك يلتقي أبو سليم الليبي فى الجزائر

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، باستاد «19 مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية.

ويدير مباراة الزمالك وابو سليم الليبي، طاقم تحكيم من جامبيا بقيادة جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول وعمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع، والجزائري رشيد أوكالي مراقبا للمباراة، والتونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد