رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك من الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب أزمة الحراس في الزمالك

11:08 ص | الأحد 25 فبراير 2024
تحرك من الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب أزمة الحراس في الزمالك

محمد عواد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اقترب وبشدة من العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

شوبير: سعفان الصغير قد يعيد محمد عواد إلى تشكيل الزمالك

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «سعفان الصغير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، يرتبط بعلاقة جيدة ووطيدة مع محمد عواد حارس مرمي الزمالك، وبالتالي من الممكن أن نرى الأخير يعود لتشكيل الأبيض الفترة المقبلة».

أشار إلى أن تواجد محمد عواد في التشكيل الأساسي لفريق الزمالك، في الفترة المقبلة، سيسهل له طريق العودة إلى المنتخب، في ظل قوة علاقته مع سعفان الصغير مدرب حراس الفراعنة».

جوميز يرد على سبب الدفع بمحمد صبحي على حساب عواد

وفسر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سر الدفع بمحمد صبحي في حراسة مرمى الفريق، على حساب محمد عواد، الذي كان يحرس عرين الأبيض طوال الفترة الماضية.

أكد خلال تصريحاته لموقع النادي الرسمي، أن الدفع بمحمد صبحي في حراسة المرمى لا يعني أن عواد سيئًا، مشيرًا إلى أن كلاهما جيد، ولكل منهما طريقته الخاصة، وصبحي عليه الاستمرار في العمل على نفسه حال الرغبة في الحفاظ على مكانه، وأن عواد أيضًا حارس مميز ويتدرب بشكل جيد وسيكون له دوره.