رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تجاهل عبد الواحد السيد.. لاعبو الزمالك يلجأون إلى البرتغالى جوميز

12:42 م | الإثنين 26 فبراير 2024
بعد تجاهل عبد الواحد السيد.. لاعبو الزمالك يلجأون إلى البرتغالى جوميز

عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن أكثر من لاعب في «الأبيض»، تحدث مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في حضور أحمد مجدي، المدرب، وطلبوا تدخله للحديث مع إدارة الكرة والمجلس، لصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الجاري.

سر حديث لاعبي الزمالك مع جوميز بشأن المستحقات

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن لاعبي الفريق لجأوا للحديث مع المدير الفني جوميز، بعدما تجاهل عبد الواحد السيد، مدير الكرة، طلبهم أكثر من مرة، قبل ذلك.

وأشار المصدر إلى أن اللاعبين يضغطون لسرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الجاري، وحصلوا على وعد بالصرف منذ فترة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

يذكر أن حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، قد أعلن قبل أيام خلال تصريحات تليفزيونية، أنه بدأ التجهيز لصرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد، خلال الأيام المقبلة، بعد إنهاء مستحقات الموسم الماضي.

الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على أبو سليم الليبي

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد عودة بعثة «الأبيض» من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا للقاء الداخلية، المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة دوري NILE.