رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم تأهله.. الزمالك «كامل التركيز» قبل مواجهة سوار الغيني غدًا

09:56 ص | السبت 02 مارس 2024
رغم تأهله.. الزمالك «كامل التركيز» قبل مواجهة سوار الغيني غدًا

الزمالك وسوار الغيني

ينتظم اليوم السبت، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة سوار الغيني المقررة في التاسعة مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك يتصدر مجموعته ويتأهل فى الكونفدرالية

ويحتل الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، صدارة مجموعته ببطولة الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل في مباراة وحيدة ليحسم التأهل إلى ربع النهائي.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب الدفاع الجوي

ومن المنتظر أن يختتم الفريق الأبيض اليوم تدريباته الجماعية على ستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة الغد، على أن يجتمع المدير الفنى للفريق بقيادة جوميز مع لاعبيه قبل انطلاق المران الختامي لمنحهم العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها فى مباراة الغد.

ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور أول 15 دقيقة، من مران الزمالك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وافتتح الزمالك مشواره بكأس الكونفدرالية الإفريقية بالهزيمة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، وبعدها فاز في مباراة العودة أمام الفريق الجيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف ليتأهل فى دور المجموعات.

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات فاز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، وعلى سوار الغينى برباعية في الجولة الثانية، وبعدها الفوز على ساجرادا الأنجولي بهدف مقابل لا شئ في الجولة الرابعة، وفي الجولة الخامسة الفوز على أبو سليم الليبي بهدفين دون رد.