رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يتكرر سيناريو محمد صلاح وحسام البدري مع حسام حسن؟

09:32 ص | الخميس 14 مارس 2024
هل يتكرر سيناريو محمد صلاح وحسام البدري مع حسام حسن؟

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

ما أشبة الليلة بالبارحة.. تنطبق تلك المقولة على محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف بصفوف ليفربول في ظل غيابه عن أول معسكر للفراعنة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد، ليتكرر سيناريو غياب اللاعب عن أولب معسكر للمنتخب تحت قيادة حسام البدري في 2019.

محمد صلاح غاب عن المنتخب وقت تواجد حسام البدري

ووقت تواجد حسام البدري على راس القيادة الفنية لمنتخب مصر، صرح أن نجم ليفربول تواصل مع طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا وتم التأكد من شكوى محمد صلاح، من إجهاد في العضلة الضامة، لذا تم الاتفاق على غياب اللاعب عن المعسكر المقبل.

وصرح البدري وقتها إنه اتفق مع محمد صلاح على أن يكون جاهزا للمعسكر بعد المقبل وتحديدا في شهر نوفمبر الذى سيشهد بدء التصفيات الرسمية لأمم افريقيا 2021 حيث سيخوض المنتخب مباراتين أمام كينيا وجزر القمر.

ومن المفارقات بعد ذلك أن الإصابة حرمت محمد صلاح، من التواجد في معسكر مباراتي كينيا وجزر القمر، ليغيب نجم ليفربول عن معسكرات الفراعنة تحت قيادة حسام البدري، اذلي لم تستمر تجربته طويلا في قيادة الفراعنة.

حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر 

التاريخ يعيد نفسه في أول معسكر مع حسام حسن

ومن 2019 إلى 2024 يعيد التاريخ نفسه مع اختلاف أسماء المدير الفني للمنتخب ويعتذر محمد صلاح، عن عدم الانضمام لأول معمسر تحت قيادة حسام حسن، لرغبته في اتسكمال برنامجه العلاجي والمشاركة في مباريات ليفربول بشكل تدريجي، وفقا لاتصال دار بين اللاعب ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على أن يتواجد نجم الريدز في معسكر الفراعنة  خلال شهر يونيو المقبل.

محمد صلاح لاعب منتخب مصر 

ويبقى التساؤل يطرح نفسه هل يتكرر سيناريو محمد صلاح وحسام البدري مع حسام حسن، ويستمر غياب نجم ليفربول عن معسكرات الفراعنة؟

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي