رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك استعدادا للأهلي.. محاضرة من جوميز وتأهيل محمد صبحي

07:32 م | السبت 13 أبريل 2024
مران الزمالك استعدادا للأهلي.. محاضرة من جوميز وتأهيل محمد صبحي

فريق الزمالك

واصل فريق الزمالك، تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي، يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة دوري NILE.

وبدأ المران بإلقاء البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم السبت، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وحرص المدير الفني، على شرح بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، خلال المحاضرة، والحديث عن الاستعدادات لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

جوميز يطالب اللاعبين بضرورة التركيز

وطالب جوميز، اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية، مشددا على أهمية لقاء القمة في مشوار الفريق للمنافسة على اللقب. 

وخصص الجهاز الفني للفريق، فقرة بدنية للاعبين، في بداية مران اليوم، وتولى البرتغالي جواو ميجيل، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة، التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بالإضافة إلى فقرة خاصة بالكرة، لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بالشكل الأمثل.

وخاض لاعبو الفريق، فقرة فنية وخططية، وحرص جوميز على تطبيق بعض الجمل الخططية، ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها خلال هذه الفقرة، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب، لتطبيق ما جرى التدريب عليه خلال الفقرة الفنية.

وخاض محمد صبحي، حارس الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم؛ إذ يؤدي الحارس تدريبات المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، في ظل إصابته بمزق في العضلة الضامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويواجه الأهلي فريق الزمالك يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، بإدارة تحكيمية لإبراهيم نور الدين، ويعاونه هاني عبد الفتاح وسامي هلهل، وعلى تقنية الفيديو الحكم الدولي محمد عادل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة