رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيسا: نطمح للفوز بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.. ومحمد إبراهيم: في كامل تركيزنا

10:08 م | الأحد 14 أبريل 2024
سيسا: نطمح للفوز بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.. ومحمد إبراهيم: في كامل تركيزنا

الأهلي

أكد أحمد هشام سيسا، لاعب «رجال يد الأهلي»، جاهزية الفريق لبطولة السوبر الأفريقي، التي تنطلق غدا الاثنين، في مدينة وهران الجزائرية.

وشدد «سيسا» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، على أهمية الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، لافتا إلى أنها البطولة الأهم في الموسم، بسبب تأهل الفائز بها لكأس العالم للأندية.

وقال اللاعب إن الفريق نجح خلال آخر موسمين، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، والتأهل لكأس العالم للأندية، مؤكدًا أن هدف الفريق الأساسي هو تحقيق اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وتابع سيسا: «تركيزنا حاليّا منصب على مواجهة فريق بي إم سي الكونغولي، في نصف النهائي، ونسير في طريقنا خطوة بخطوة من أجل تحقيق أهدافنا، وهي الفوز بالسوبر الأفريقي، ثم التركيز على بطولة كأس الكؤوس».

محمد إبراهيم: الفريق في كامل تركيزه قبل مواجهة بي إم سي

من جانبه، أكد محمد إبراهيم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، إن الفريق في كامل تركيزه، استعدادًا لمواجهة بي إم سي الكونغولي في نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي.‎

وقال «إبراهيم»: «نضع كامل نركيزنا على بطولة السوبر الأفريقي، ولدينا مواجهة صعبة أمام فريق بي إم سي الكونغولي في نصف النهائي، وهدفنا حاليا هو الفوز قبل التفكير في المباراة النهائية‎».

وأوضح الحارس: «نعلم أن فريق بي إم سي سيقدم أقصى ما لديه غدا، لكننا كلاعبين استعددنا جيدا لهذه المواجهة».

وأضاف: «لاعبو الأهلي اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولات، والفريق كله يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة».

واختتم إبراهيم حديثه، مؤكدا أن لاعبي الأهلي لديهم الرغبة في تحقيق الفوز، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، مشددا على أن اللاعبين بأكملهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة لإسعاد جماهير الفريق.

تدريبات قوية لفريق الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خاض فقرات تدريبية متنوعة، خلال المران الجماعي الأخير، قبل مواجهة فريق بي إم سي الكونغولي غدا الاثنين، في نصف نهائي بطولة السوبر الإفريقي.

وشارك لاعبو الأهلي في تقسيمة قوية، ضمن البرنامج التدريبي، وأدى خلالها الفريق تدريبات خططية، قبل أن يختتم ديفيد ديفيز، المدير الفني، المران بتقسيمة شارك بها جميع اللاعبين.

ويلتقي فريق الأهلي مع بي إم سي الكونغولي، في نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي، غدا الاثنين، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر (السابعة والنصف بتوقيت القاهرة)، على صالة المركب الأوليمبي بمدينة وهران.

قائمة الأهلي المشاركة في البطولة

‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل» - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - أبو الفتوح أحمد «حماصة».

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام