رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: إبراهيم نور الدين كان سيجلس في منزله إذا طرد لاعب الأهلي في مباراة القمة

12:51 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024
ميدو: إبراهيم نور الدين كان سيجلس في منزله إذا طرد لاعب الأهلي في مباراة القمة

إبراهيم نور الدين

قال الإعلامي ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو أن إبراهيم نور الدين حكم مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك لم يتحلى بالشجاعة الكافية لاتخاذ قرارات كثيرة في المباراة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز تحت إدارة الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

ميدو: إبراهيم نور الدين إذا أعطى إنذار ثاني لنيدفيد، كان هيقعد في بيته لآخر عمره

وفي تصريحات تليفزيونية، قال ميدو: «الزمالك حقق الفوز في ظل وجود حكم لا يتحلى بالشجاعة الكافية في اتخاذ القرارات الصحيحة والتي ينص عليها القانون».

وتابع: «إبراهيم نور الدين لم يشهر الإنذار الثاني لكريم نيدفيد في الدقيقة 32 من الشوط الأول، ولا يوجد حكم في العالم لا يتغاضى عن إشهار الانذار الثاني في مثل تلك اللقطة».

وأكمل: «إبراهيم نور الدين إذا أعطى إنذار ثاني لنيدفيد، كان هيقعد في بيته لآخر عمره، ولن يقوم بالعمل في التحليل ولا الاتحاد حتى، والله لو جبنا 10 حكام 9 منهم سيشهرون الانذار الثاني لنيدفيد».

وأضاف: «فوزالزمالك على الأهلي مستحق، أحداث المباراة كانت مناصفة بين الفريقين بشكل كبير جدًا، الأبيض حقق مكسب في ظروف صعبة جدًا، لكن الغيابات كانت لدى الأهلي كثيرة».

واختتم: «الزمالك دخل المباراة بدون مدافع أساسي ويلعب بالباك اليمين في قلب الدفاع وأفضل لاعب في الفريق (زيزو) يخرج مبكرًا للإصابة ويشارك لاعب صغير بدلا منه، ثم الظهير الأيسر يصاب بين الشوطين، لقاء كل ظروفه صعبة لأي فريق وأي مدير فني».