رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يخطف التعادل في نهاية الشوط الأول أمام سموحة

08:03 م | الجمعة 28 يونيو 2024
بيراميدز يخطف التعادل في نهاية الشوط الأول أمام سموحة

سموحة

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع ضيفه بيراميدز، التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، في الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.

بدأ اللقاء بحماس من الفريقين، وسط محاولات يشتتها الدفاع في أول 10 دقائق، وكانت السيطرة متبادلة، إلا أنها لم تكن ذات خطورة على المرمين.

سموحة يتقدم بالهدف الأول

وتقدم الفريق السكندري بالهدف الأول في الدقيقة 15، من ضربة جزاء احتسبت للفريق، بعد إعاقة مهند لاشين، لاعب بيراميدز، لطارق علاء، مدافع سموحة، ليصوبها حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، ويسجل منها.

الهاني سليمان يتألق وينقذ سموحة من الهدف الأول

وكاد بيراميدز أن يتعادل بعد أقل من دقيقتين، لولا تألق الهاني سليمان، حارس سموحة، بتصديه لتصويبة رائعة من إبراهيم عادل، لاعب «السماوي»، من داخل منطقة الجزاء.

وضغط نادي بيراميدز من أجل تسجيل هدف التعادل، وسط تكتل دفاعي، واعتماد سموحة على الهجوم المضاد، الذي كاد يكلف «السماوي» الهدف الثاني في أكثر من كرة، لولا البطئ في تحول الفريق السكندري.

هدف التعادل لصالح بيراميدز

وتدخلت تقنية الفيديو من أجل احتساب هدف لصالح بيراميدز، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، سجله فيستون مايلي، بعد إلغائه من حكم اللقاء بداعي التسلل، بناء على شارة الحكم المساعد.

بطاقة حمراء في الوقت القاتل

وأشهر محمد سلامة، حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه الهاني سليمان، بالدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بسبب إعاقة ماييلي المنفرد بمرماه.