جون روبيرسون
أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع جون روبيرسون لتدعيم فريق كرة السلة استعدادا للموسم المقبل.
ووقع جون روبيرسون على عقد مع النادي الأهلي مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة برفقة خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.
وكان خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع السنغالية نديوما كان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات خلال الموسم الجاري.

وأكد العوضي انتهاء كافة إجراءات التعاقد مع نديوما بعدما اجتازت الكشف الطبي. وأشار إلى أن التعاقد مع المحترفة السنغالية يأتي في إطار خطة تدعيم الفريق بالعناصر المطلوبة من أجل الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة، لتلبية طموحات جماهير النادي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك