عبدالرحمن حميد
أعرب عبد الرحمن حميد حارس فريق الأهلي لكرة اليد عن استياءه من الخسارة أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 28/24
وقال حميد في حوار خاص للوطن إن السبب الرئيسي للخسارة هو النقص العددي طوال الشوط الثاني وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية، حيث انهم واجهوا الفريق المتوج ببطولة أوربا وبطولة العالم للأندية من قبل ب٤ لاعبين طوال الشوط الثاني فكان من الصعب الفوز.
ووجه عبدالرحمن حميد شكره للجمهور المساند للفريق في كل مباراة وأنه يتمني زيادة الأعداد في مباراة برشلونة للحصول على البرونزية.
وسيلتقي الأهلي مع فريق برشلونة في مباراة تحديد الثالت والرابع ببطولة العالم للأندية والتي تستضفيها مصر يوم الخميس المقبل في لقاء مرتقب بين الفريقين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك