جانب من تكريم علي أبو جريشة للجهاز الفني السابق للإسماعيلي
نظم على أبوجريشة، رئيس قطاع الكرة السابق للإسماعيلي مأدبة غذاء، لتكريم الجهاز الفني السابق، بقيادة حمد إبراهيم، والمدرب العالم أحمد حسام، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى.
وخلال الحفل، جرى توجيه الشكر للجهاز الفني السابق على ما قدموه وسط ظروف صعبه للغاية مر بها النادي، فيما توجه أعضاء الجهاز الفني السابق بالشكر والثناء لمنظمي الحفل.
وكان حمد إبراهيم قدم استقالته عقب الهزيمة من الجونة ليقبل مجلس إدارة الإسماعيلي الاستقالة، وقدم علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادي اعتذارا عن استكمال المهمة، وعين مجلس إدارة الإسماعيلي عماد سليمان مديرًا فنيا للفريق.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك