صورة أرشيفية من للزمالك بالطاقم الأسود
يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لزيه البديل باللون الأسود الكامل خلال مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها مساء اليوم الخميس في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
يأتي ذلك في ظل ارتداء فريق المصري لزيه باللون الأبيض خاصة وأنه صاحب الملعب في لقاء اليوم.

ويحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة للمرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويرغب الزمالك في الفوز على حساب المصري البورسعيدي، وذلك للحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري خلال الموسم الحالي، والتواجد بمسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم القادم.
وكان نادي الزمالك، فاز في الجولة الثانية من مسابقة دوري nile للمحترفين، على حرس الحدود، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك