جوزيه بيسيرو
أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي ينتظر قرار لجنة التظلمات يوم 8 مايو الجاري من أجل حسم مصير خصم الـ 3 نقاط من النادي الأهلي.
وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: «بيان نادي الزمالك واضح وللرد على الأخطاء التي نتعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وننتظر قرار لجنة التظلمات حول خصم الـ 3 نقاط من النادي الأهلي».

وأضاف: «لا يوجد أي قرارات ضد البرتغالي جوزيه بيسيرو، والمدرب مستمر في عمله كمدير فني لنادي الزمالك ولا يوجد أزمة».
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري الموسم الجاري، وفي جعبته 39 نقطة حتى الآن، بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر بيراميدز.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك