الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق رسمي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يقضي بعدم خصم أي ضرائب من مكافأته المالية، التي حصل عليها نظير مشاركته المميزة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.
وقال «شوبير»، خلال تصريحات تليفزيونية، إن المكافأة التي حصل عليها الأهلي من «فيفا» بلغت 11.5 مليون دولار أمريكي، وجرى الاتفاق على إعفائها من الضرائب بشكل كامل تقريبا، مشيرًا إلى أن أقصى ما سيجري خصمه من هذا المبلغ لا يتجاوز 100 ألف دولار فقط.
وأوضح حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن هذا الاتفاق جاء بعد مفاوضات ومخاطبات بين إدارة الأهلي والاتحاد الدولي، لتفادي الخسائر المالية التي كانت ستُفرض على النادي، حال جرى تطبيق الخصومات الضريبية المعتادة.
وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في كأس العالم للأندية، بالمركز الرابع في مجموعته، برصيد نقطتين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك