إمام عاشور
أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن نتائج التحاليل والفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور أثبتت تعرضه لعدوى فيروسية «فيروس A».
وأوضح جاب الله أن اللاعب حالته مستقرة بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، وأن تواجده بالمستشفى لمزيد من الاطمئنان، على أن يتم تحديد برنامج علاجي خاص لتنفيذه خلال الأيام القادمة.
وأشار طبيب الأهلي إلى أنه تم اتخاذ إجراء وقائي صباح أمس الاثنين قبل ظهور نتيجة تحاليل إمام عاشور، حيث خضع جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبون لفحوصات شاملة، وجاءت نتائجها جميعًا سلبية.
وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي، أمس، حجز إمام عاشور في المستشفى لمدة 3 أيام بسبب مرضه، إذ اشتكى اللاعب من فيروس معوي، تسبب في إعياء شديد وتعرضه لإغماء بشكل مفاجئ.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك