طارق مصطفى
اتفق مسئولو نادي الزمالك، بشكل مبدئي مع طارق مصطفى على تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لأحمد عبدالرؤوف المدير الفني السابق، وفي انتظار عقد جلسة رسمية خلال الساعات المقبلة، للاتفاق على الجهاز المعاون وحسم كل التفاصيل الخاصة بالتعاقدات الجديدة، وموعد صرف مستحقات اللاعبين، وإنهاء أزمة إيقاف القيد.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن مسؤولي القلعة البيضاء توصلوا إلى اتفاق مع طارق مصطفى خلال الساعات الأخيرة، ومن المقرر أن يتولي منصب المدير الفني للفريق، خلفا للمدرب السابق أحمد عبدالرؤوف، شريطة موافقة الإدارة على شروطه.
وأضافت المصادر: «سيتولى طارق مصطفى القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال المباريات المقبلة، حال الاتفاق بشكل رسمي، وفي حالة عدم حسم كل التفاصيل والجهاز المعاون، سيتم إسناد المهمة بشكل مؤقت لجهاز من المدربين العاملين بقطاع الناشئين».
أصدر أحمد عبد الرؤوف، بيانًا، أعلن خلاله استقالته من تدرب الزمالك، مؤكدا: «تقدمت اليوم باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في مهمتي كمدير فني لنادي الزمالك، أغادر موقعي داخل النادي، لكن الزمالك سيظل حاضرًا في قلبي وعقلي، كيانًا كبيرًا تشرفت بالعمل من أجله وخدمته».
وأضاف: «سيبقى حبي وتقديري لنادي الزمالك وجماهيره دون تغيير، وسأظل دائمًا داعمًا ومخلصًا لهذا الكيان العريق، في كل وقت وتحت أي ظرف.. شكرا للكل مجموعة العمل الذين تشرفت بالعمل معهم.. شكرا لاعبين وجهاز طبي وإداري للنادي الزمالك، ولن يكون للحديث بقيه».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك