كهربا وإمام عاشور
لطالما اشتهر النادي الأهلي بسياسة الانضباط الصارمة داخل صفوفه، وحرصه الدائم على فرض النظام والالتزام مهما كان اسم اللاعب أو مكانته داخل الفريق، وهو ما ظهر بوضوح في عدد من العقوبات المالية القوية التي وقّعها النادي عبر تاريخه على لاعبين بارزين.
تصدر إمام عاشور قائمة أكبر العقوبات المالية في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما أعلن الأهلي رسميًا، يوم 29 يناير 2026، تغريم اللاعب مليون ونصف المليون جنيه، إلى جانب إيقافه لمدة أسبوعين، وذلك بسبب تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وأكد النادي في بيانه أن اللاعب سيؤدي تدريباته بشكل منفرد طوال فترة الإيقاف.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها إمام عاشور لعقوبة مالية كبيرة، إذ سبق أن تم تغريمه مليون جنيه في 28 نوفمبر 2024، في واحدة من أكبر العقوبات التي شهدها النادي خلال السنوات الأخيرة.
كهربا.. اسم حاضر بقوة في سجل العقوباتيأتي محمود عبد المنعم «كهربا» ضمن الأسماء البارزة في سجل العقوبات المالية للأهلي، بعدما تم تغريمه مليون جنيه في 21 أكتوبر 2024، كما سبق وأن وقّع عليه النادي عقوبة مماثلة بقيمة مليون جنيه أيضًا في 2 سبتمبر 2020، ليكون أحد أكثر اللاعبين تعرضًا لغرامات مالية كبيرة داخل النادي.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك