رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشناوي: نشعر بالسعادة في وجود الجماهير وهدفنا الفوز أمام الجيش الملكي

04:13 م | السبت 14 فبراير 2026
الشناوي: نشعر بالسعادة في وجود الجماهير وهدفنا الفوز أمام الجيش الملكي

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق ضمن التأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن مواجهة الجيش الملكي المقبلة تستهدف تحقيق الانتصار وحسم الصدارة.

ويستضيف فريق النادي الأهلي، نظيره الجيش الملكي، في تمام الساعة السادسة مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

محمد الشناوي: الأهلي يبحث عن الفوز أمام الجيش الملكي

وأشار «الشناوي»، في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والجيش الملكي، إلى أن «الأحمر» سيتعامل مع اللقاء بجدية كاملة، سعيا للفوز وإرضاء الجماهير المنتظر حضورها في المدرجات لمساندة اللاعبين.

وأضاف أن وجود المشجعين يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، ويساعد اللاعبين على تقديم مستوى قوي داخل الملعب.

وشدد حارس النادي الأهلي، على أن الفريق يقدم مشوارا جيدا في البطولة، وأن الطموح الأكبر هو حصد اللقب القاري، بالتوازي مع المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا