إبراهيم عادل
استقر إبراهيم عادل، لاعب نورشيلاند الدنماركي، على ناديه الجديد، في ظل رغبته في العودة إلى الدوري المصري مع بداية الموسم المقبل، ويضع الأهلي على رأس أولوياته بشأن وجهته المقبلة.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن إبراهيم عادل يضع النادي الأهلي على رأس أولوياته، بشأن وجهته المقبلة.
وقالت المصادر: «إبراهيم عادل يأمل في العودة للدوري المصري، عبر بوابة الأهلي، وهناك بالفعل مفاوضات معه في الوقت الحالي».
وأوضحت: «حال تراجع الأهلي عن التعاقد مع اللاعب، سيختار إبراهيم عادل الزمالك، حال حل أزمته المالية، ثم بيراميدز».
ورحل إبراهيم عادل من بيراميدز إلى الجزيرة الإماراتي، مع مطلع الموسم الجاري، ثم انتقل إلى نورشيلاند الدنماركي، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة، مع وجود بند أفضلية الشراء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك