رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الأعلى للإعلام» يعلن إيقاف مذيعة قناة الزمالك لمدة شهر لمخالفة الأكواد

03:58 م | الإثنين 16 مارس 2026
«الأعلى للإعلام» يعلن إيقاف مذيعة قناة الزمالك لمدة شهر لمخالفة الأكواد

المجلس الأعلى للإعلام

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، إلزام جميع الوسائل الإعلامية الخاضعة لأحكام قانون تنظيم الصحافة والإعلام رقم 180 لسنة 2018، بمنع ظهور المذيعة فرح علي، مقدمة برنامج «الزمالك نيوز»، على قناة الزمالك، لمدة شهر.

وأعلن المجلس، في بيان رسمي، أنه تقرر مع عقوبة إيقاف المذيعة، إلزام قناة الزمالك بأداء مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لمخالفة الأكواد والمعايير.

انتهاء الشكوى ضد مذيعة قناة الزمالك

يأتي ذلك بناءً على ما انتهت إليه تحقيقات لجنة الشكاوى بالمجلس، بحضور الممثل القانوني لقناة الزمالك، والتي أسفرت عن ثبوت مخالفة مقدمة البرنامج للأكواد والمعايير الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا