صورة للاعبي الزمالك
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، خوض مباراة ودية في السادسة مساء يوم الاثنين المقبل، أمام فريق الشرقية للدخان، على ستاد الكلية الحربية، ضمن الاستعداد لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري.
ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراة، من أجل تجهيز اللاعبين للقاء المقبل، والوقوف على مستوى العائدين من الإصابة، في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة خلال الفترة المقبلة، في بطولتي الدوري المصري وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

صورة للاعبي الزمالك
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم 5 أبريل المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأولى من المرحلة النهائية لحسم لقب الدوري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك