يوسف بلعمري لاعب النادي الأهلي
وضع الجهاز الطبي في نادي الأهلي، بقيادة أحمد جاب الله، برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا مكثفًا لتجهيز المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر للفريق، بعد تعرضه لإصابة بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة.
وكشف مصدر داخل الأهلي أن اللاعب خضع لحقن بالبلازما في إطار تسريع عملية التعافي، إلى جانب التزامه ببرنامج يومي مكثف يتضمن 3 جلسات، ما بين تدريبات استشفائية وعلاج طبيعي، بهدف تقليل فترة الغياب والعودة سريعًا إلى الملاعب.
ويعمل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني على متابعة حالة بلعمري بشكل مستمر في ظل رغبة الفريق في الاستفادة من جهوده خلال المواجهة المرتقبة أمام الزمالك الغريم التقليدي في لقاء القمة المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.
ورغم الجهود المبذولة، تظل مشاركة اللاعب محل شك كبير، نظرًا لحساسية إصابة العضلة الضامة وخطورة التعجل في الدفع به قبل اكتمال شفائه.
ومن المنتظر أن يخضع بلعمري لفحص طبي حاسم يوم الخميس المقبل، من أجل تحديد موقفه النهائي من اللحاق بالمباراة، وفقًا لمدى استجابته للبرنامج العلاجي خلال الأيام الحالية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك