يوسف بلعمري
بات يوسف بلعمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبا من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.
وعلم «الوطن سبورت»، أن يوسف بلعمري سيعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية غدا الاثنين، للمرة الأولى، على أن يحسم موقفه النهائي من التواجد في قائمة مباراة إنبي عقب المران.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الأشعة التي أجراها يوسف بلعمري، أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الأولى بمنشأ العضلة الضامة اليسرى.
وأوضح طبيب الأهلي، أن «بلعمري» سوف يخضع للعلاج الطبيعي وبرنامج تأهيلي، خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك