الأهلي وإنبي
قال إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء تراجعوا عن ضم أي لاعب من نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال إكرامي الشحات في تصريحات تليفزيونية: اللي عرفته إن النادي الأهلي تراجع عن ضم أي لاعب من إنبي خلال الصيف المقبل.
وكانت أنباء ربطت أسماء كل من حامد عبدالله وأقطاي عبدالله وعلي محمود بالنادي الأهلي للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان أقطاي عبدالله أكد في تصريحات خلال ظهوره بقناة أون بأن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي وبيراميدز والزمالك ولكن ليست رسمية في الوقت الحالي.
فيما أكد حامد عبدالله في تصريحات تليفزيونية بأنه من ناشئين النادي الأهلي قبل أن ينضم لنادي إنبي.
ولم يدخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع أي نادي حتى الآن من أجل ضم أي لاعب خلال الصيف المقبل.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
3
:
1
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
1
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك