الداخلية بطلًا لدوري قطاعات الجمهورية 2011
توج فريق الداخلية بلقب بطولة الجمهورية للقطاعات مواليد 2011، بعد فوزه على أبو قير للأسمدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الإعلاميين بأكتوبر.
وعقب انتهاء المباراة، أقيمت مراسم التتويج بحضور قيادات اتحاد الكرة، حيث سلم سيد بخيت مدير إدارة المسابقات كأس البطولة لفريق الداخلية.
وتسلم الفريق الفائز مكافأة التتويج المقررة، والبالغ قيمتها 75 ألف جنيه، تقديرا لمجهوداتهم طوال مشوار البطولة، وتفوقهم في المباراة النهائية.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
3
:
1
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
1
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك