ييس توروب المدير الفني لفريق الأهلي
أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالة ييس توروب، المدير الفني للفريق، وخروجه من المستشفى.
وأوضح «جاب الله»، أن «توروب» انضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية، ومن المقرر أن يقود التدريب مساء اليوم، استعدادا لمواجهة المصري غدا الأربعاء، في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري.

وتخلف ييس توروب، عن مران الأهلي أمس، بعدما تعرض لوعكة صحية عبارة عن مغص كلوي، وجرى حجزه في أحد المستشفيات الخاصة، خضع خلالها لبعض الفحوصات الطبية الخاصة، قبل أن يغادر اليوم الثلاثاء.
ويستعد الأهلي لمباراة المصري، التي من المقرر أن تجمع الفريقين في الثامنة مساء غد الأربعاء، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك