عيد الكريم مصطفي
كشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن طلب إدارة النادي 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب عبد الكريم مصطفى لصالح المصري البورسعيدي.
وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي تلقى عرضا شفهيا عن طريق أحد الوسطاء لضم ظهير أيسر الفريق عبد الكريم مصطفى لصفوف المصري البورسعيدي، مؤكدا أن اللجنة المعينة للنادي طلبت 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب.
وأضاف المصدر، أن اللاعب يضغط بقوة للرحيل عن النادي، حيث يرفض الاستمرار بعد هبوطه لدوري المحترفين.
ويرتبط عبد الكريم مصطفى بعقد مع الدراويش حتى 2028، بعد أن قام بتمديد تعاقده في خلال مجلس نصر أبو الحسن، حيث انضم للنادي قادما من مصر المقاصة في يناير 2024 بعد طلب الراحل إيهاب جلال ضمه، وتألق اللاعب واستطاع حجز مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق.
وكان نادي البنك الأهلي طلب ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، ولكن الطلب قوبل بالرفض نظرا لعدم قيد أي لاعب جديد.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك