رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يدرس الموافقة على "الاستبدال".. وفد تورينو في القاهرة لإنهاء صفقة "فتحي"

09:19 ص | الثلاثاء 10 يناير 2017
الزمالك يدرس الموافقة على "الاستبدال".. وفد تورينو في القاهرة لإنهاء صفقة "فتحي"

تدريبات الزمالك

المعسكر الخارجي في طريقه للإلغاء.. مفاضلة بين "جمال" و"مجدي" للرحيل كإعارة.. وجلسة لطمأنة "حسني"

 

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك تغيير موقفه من عودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على أن يتم عقد جلسة خلال الساعات المقبلة مع الجهاز الفنى للفريق، بقيادة محمد حلمى، لمناقشة هذا الملف وحسم القرار بصورة نهائية وبناء على طلبات الجهاز الفنى سيتم حسم موقف النادى النهائى.

وكان رئيس النادى قد تمسك برفض عودة الاستبدال وتمسك باستمرار المسابقة بنفس الشروط التى بدأت بها خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى، يصل خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من نادى تورينو الإيطالى إلى القاهرة للتفاوض مع الزمالك لضم مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، خاصة أن اللاعب يتمسك بالاحتراف، والنادى الإيطالى يرغب بشدة فى الحصول على خدماته.

وكانت المفاوضات قد فشلت خلال الفترة الماضية بسبب مبالغة الزمالك فى المقابل المادى، حيث عرض تورينو مبلغ 500 ألف يورو إلا أن إدارة النادى الأبيض رفضت وطلبت الحصول على 700 ألف يورو، على أن يحق للنادى الإيطالى ضم اللاعب بصورة نهائية مقابل ثلاثة ملايين يورو بعد انتهاء الإعارة، إلا أن النادى الإيطالى قرر خوض مرحلة جديدة من المفاوضات مع الزمالك.

فى شأن آخر، بات معسكر الفريق الخارجى مهدداً بالفشل بسبب ضيق الوقت، على أن تتم إقامة المعسكر فى إحدى المدن الساحلية فى ظل عدم التوصل لاتفاق بخصوص حصول النادى على مقابل إقامة المعسكر فى البحرين أو السعودية.

وكان رئيس النادى قد اقترح على الجهاز الفنى فكرة خوض معسكر فى الإمارات فى نادى الجزيرة الإماراتى قبل مباراة السوبر أمام الأهلى المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل فى ظل اتفاقية التوأمة بين الناديين، وأن تتم المفاضلة بين عرضين لإقامة معسكرين فى البحرين والسعودية لاختيار أنسبهما والاعتذار عن المشاركة فى دورة نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى بسبب النقص العددى فى القائمة.

فى شأن آخر، طلب مسئولو النادى من محمد حلمى، المدير الفنى للفريق، اختيار واحد من إسلام جمال أو محمد مجدى للرحيل على سبيل الإعارة، خاصة أن كلاً منهما لديه عرض من نادى الإسماعيلى.

ويخشى مجلس الزمالك الموافقة على رحيل الثنائى معاً خلال الفترة المقبلة فى ظل عدم تجديد أحمد دويدار لتعاقده حتى الآن، وبذلك سيرحل واحد من «جمال ومجدى» وإن كان «إسلام» هو الأقرب لخروجه من حسابات الجهاز الفنى الفترة الأخيرة، بجانب تلقيه عرضاً من الشرطة العراقى.

فيما عقد الجهاز الفنى للفريق جلسة مع حسنى فتحى، الظهير الأيمن، لتوضيح حقيقة ما تردد عن خروجه من حسابات الجهاز وتقديم طلب لمجلس الإدارة بالتعاقد مع لاعب آخر بدلاً منه.

وشدد الجهاز الفنى للاعب على أنه مميز وإضافة للفريق والكل يثق فى قدراته وعليه ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأمور أخرى قد تبعده عن تركيزه.