رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"إيفا كارنيرو" من أولمبياد بكين إلى "طبيبة" تلفت الأنظار بطاقم تدريب "تشيلسي"

04:50 م | الخميس 24 أبريل 2014

رغم أن دكة بدلاء فريق تشيلسي الإنجليزي تضم العديد من عمالقة الساحرة المستديرة، سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الفني، إلا أنها تملك شيئاً أكثر تميزاً عن أي فريق آخر، وهو وجود الطبيبة "إيفا كارنيرو" التي تخطف الأنظار والكاميرات أينما تواجدت، خاصةً أنها تعد حالة شاذة في ظل ندرة اعتماد فرق الرجال على امرأة للقيام بهذا الدور الهام.

 

 

 

وأفردت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية تقريراً مطولاً حول "كارنيرو" ، لتكشف العديد من الخفايا حول الطبيبة الحسناء، والتي بدأت مهمتها مع الفريق الأول عام 2011، بعدما قرر المدير الفني حينها فيلاش بواش تصعيدها من فريق "الرديف" بالنادي لتصبح طبيبة الفريق الأول لـ"البلوز".

 

 

وأشار التقرير إلى أن الطبيبة ولدت في جبل طارق من أب إسباني وأم إنجليزية، حيث درست الطب في جامعة "نوتنجهام"، قبل أن تعمل كطبيبة طوارئ، ومنها إلى المعهد الطبي الأولمبي البريطاني، حيث كانت ضمن الطاقم الطبي بدورة الألعاب الأولمبية بكين عام 2008، وذلك قبل أن تبدأ مشوارها مع "البلوز" عام 2009.

 

 

بدأ عشق صاحبة الستة وعشرون عاماً لكرة القدم أثناء تواجدها بالمكسيك، وتحديداً خلال مشاهدتها لمباريات كأس العالم عام 1998 التي استضافتها فرنسا، ليستمر تعلقها بالرياضة حتى حصلت على دكتواره في الطب الرياضي.

 

 

 

وكشف التقرير أن "إيفا" تشجع فريق ريال مدريد الإسباني، مشير إلى أن في حالة تأهل "البلوز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة ريال مدريد ستصبح الطبيبة في موقف محرج بين الفريق الذي تعمل به وفريقها المفضل، وأختتم التقرير: "كارنيرو كانت تمارس الباليه وركوب الخيل، إضافةً إلى هوايات السفر ورقص الصلصا والسامبا عندما كانت صغيرة".

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار