رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"art" لن نبيع قناة الأهلي

06:37 م | الأحد 02 نوفمبر 2014

أعلنت شركة ارتي انه لاصحة ما تردد في وسائل الإعلام عن قيامها ببيع حصتها في قناة النادي الأهلي واعلنت في بيان صحفي انها متمسكة بالاستمرار في عملها
وأكدت في البيان
أولا: أن شركة مسك الدولية من قام بالاستثمار فى قناة الأهلى منذ تأسيسها عام 2008، وهى الجهة القائمة على إدارة القناة بموجب عقود وتعهدات من النادى الأهلى وشركته للإنتاج الإعلامى. ثانيا:ـ أن الشراكة القائمة مع النادى الأهلى يحكمها الاحترام المتبادل وحسن النية فى التعامل واللجوء إلى الأساليب الحضارية والقانونية لحسم أى خلاف أو اختلاف فى وجهات النظر. ثالثا:ـ أن احترام وتقدير جمهور النادى، والتعريف برموزه ونجومه وتاريخه، وكل ما من شأنه أن يعمق الرسالة التربوية التى يتحملها النادى، سيظل دائماً واجباً علينا بالتعاون مع مجلس إدارة النادى الأهلى، لتحقيق كل ما يصبو إليه جمهور النادى العريق فى كافة أرجاء الأرض، وحقه الأصيل فى مشاهدة ومتابعة أنشطة وأخبار ذلك الصرح الرياضى العملاق الذى كان وسيظل فخراً لكل المصريين.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا