حازم إمام
أعرب حازم إمام عن سعادته بعودته مرة أخرى لنادي الزمالك بعد انتهاء اعارته مع الاتحاد السكندري.
وقال إمام في تصريحات لقناة "أون سبورت" : مبسوط جدًا وبشكر الاتحاد المكان اللي بعشقه من 95 وانا متواجد في الزمالك.
وتابع عن عودته بأمر من إيناسيو : الراجل كان عارفني وتابعني في أخر مباراة بين الزمالك والاتحاد.
وأستكمل" رئيس الزمالك رشحني في منتصف الملعب ، ولكن انا بحب اللعب في الظهير الأيمن.
وأختتم حديثه" بطولة كاس مصر لابد أن نختم بها الموسم هتفرق مع الفريق مينفعش الزمالك يخرج كده من غير بطولات من الموسم.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك