يعقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع مجلس أمناء المركز الأوليمبي بالمعادي اليوم الثلاثاء، لمناقشة خطة تطوير المركز خلال الفترة الماضية تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
ورصد عبد العزيز مبلغ 200 ألف جنيه لتطوير المركز الأوليمبى بالمعادى والمنشآت التابعة له خاصة بعد الشكاوى التى تلقاها من الاتحادات والمنتخبات المختلفة للتأكيد على سوء الإقامة وملاعب التدريب والصالات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك