فينوس ويليامز
تأهل رباعي أمريكي للدور نصف النهائي ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بتأهل ماديسون كيز وكوكو فانديفيجيه إلى دور الأربعة بفوز الاولى على الاستونية كايا كانيبي 6-3 و6-3، والثانية على التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة اولى 7-6 (7-4) و6-3.
ولحقت كيز وفانديفيجيه بالمخضرمة فينوس وليامز وسلون ستيفنز اللتين حجزتا بطاقتيهما الى نصف النهائي قبلهما بـ24 ساعة.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تبلغ فيها اربع امريكيات نصف النهائي منذ عام 1981 عندما حققت هذا الانجاز مارتينا نافراتيلوفا، تريسي اوستن، كريس ايفرت وباربرا بوتر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك