رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نبيل حلمى: نسعى لتطوير هليوبوليس إنشائياً ورياضياً.. ولن نغفل الاهتمام بالمرأة وكبار السن

10:19 ص | السبت 18 نوفمبر 2017
نبيل حلمى: نسعى لتطوير هليوبوليس إنشائياً ورياضياً.. ولن نغفل الاهتمام بالمرأة وكبار السن

نبيل حلمي

نقلا عن العدد الورقي 

أكد نبيل حلمى، المرشح على مقعد نائب الرئيس لنادى هليوبوليس ضمن قائمة هارون التونى فى الانتخابات المقرر لها 24 نوفمبر المقبل، أنه ترشح هذه المرة لأنه وجد نفسه قادراً على خدمة النادى وأعضاء جمعيته العمومية، ويرى أنه لابد من تطوير النادى واستمرار النجاحات التى تحققت مؤخراً، مشدداً على أنه اختار قائمة هارون التونى لأنه وجدها الأفضل وبها شخصيات محترمة قادرة على تطوير النادى وخدمة الأعضاء.

وكشف «حلمى» أن القائمة لديها برنامج انتخابى قوى وطموح لخدمة أعضاء هليوبوليس، وأنه يسعى بمعاونة باقى أفراد القائمة لتنفيذه فور نجاحهم فى الانتخابات، موضحاً أنهم يسعون لتطوير النادى وعمل نهضة حقيقية فى منشآته، كذلك إنشاء ملاعب جديدة وتقديم خدمات أفضل للأعضاء.

وتضم قائمة التونى فى انتخابات هليوبوليس كلاً من نبيل حلمى نائب رئيس، وهشام علام أمين صندوق، وشيرين محفوظ عضواً، وميريام درياس عضواً، وأيمن نبيل عضواً، والدكتور عمر يحيى عضواً تحت السن.

وقال نبيل حلمى: «لدىّ الإمكانيات الطبيعية التى تساعدنى على التطوير، ولدى أفكار وبرامج طموحة لتطوير الأنشطة الرياضية كى تستغل كعملية استثمارية للنادى، والبرنامج يشمل التطوير فى الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، ومن الناحية الرياضية سيعمل على دعم الرياضيين من أجل تحقيق نتائج أفضل على المستويين المحلى والدولى، وخاصة أن النادى يمتلك أبطالاً كثيرين فى مختلف الألعاب».

وأوضح المرشح لمنصب نائب الرئيس أنه لابد من الاهتمام بتأسيس رياضات جديدة داخل النادى تناسب جميع الأعمار وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، ومن الناحية الثقافية والاجتماعية أكد أنه لا بد من الاهتمام بالشباب لأقصى درجة كونهم عماد المستقبل وحتى يتم تأهيلهم لما هو مقبل، كما يرى أنه لابد من الاهتمام بالمرأة والبحث لها عن حقوقها وتوفير كل متطلباتها، والرواد تكون طلباتهم أوامر.

وتطرق نبيل حلمى، خلال تصريحاته، إلى يوم الانتخابات وأكد أنها انتخابات قوية وشرسة بمعنى الكلمة ولم تكن محسومة، ولكن قائمة هارون التونى الأفضل ويرى أن التونى هو الأنسب للمرحلة المقبلة.

واختتم نبيل حلمى قائلاً: «نادى هليوبوليس تم إنشاؤه عام 1910 ومن أعرق الأندية المصرية التى تتحلى بطابع وبريق خاص، وأجيال النادى المختلفة تواصلت طوال تاريخه لتقديم كل المجهودات الممكنة للارتقاء بالمستوى الاجتماعى والرياضى وسيتم تطبيق رؤى جديدة خلال الفترة المقبلة لتحقيق رغبات كل من يحمل بطاقة عضوية هليوبوليس»، وناشد الأعضاء أن تذهب من أجل التصويت، وأنه يراهن على وعيهم وقدرتهم على اختيار الأنسب من أجل مصلحة النادى.

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي