محمود الخطيب
أكد محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في انتخابات النادي الأهلي المقبلة المقرر لها 30 نوفمبر الحالى أن ثلثي دعاية حملته الانتخابية من محبيه وعشاقه.
أضاف: "حزين من الأسعار المبالغ فيها للحملات الدعائية في الانتخابات لبعض المنافسين".
وأوضح متسائلا :هل من المنطق أن يتم تسديد هذه الملايين لمجرد مقعد في مجلس إدارة النادي.
وأشار الخطيب إلى أنه لا يبحث عن أي مكاسب من ترشحه لانتخابات الأهلي أو حتى مع وصوله إلى مقعد الرئاسة مشدداً على أن المنصب قد ينال من شعبيته ولكن يبقى عشقه للأهلي فوق كل الاعتبارات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك