رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور : عبد العزيز يفتتح الملعب القانونى المطور بنادى الشيخ زايد

02:05 م | الأحد 15 فبراير 2015
بالصور : عبد العزيز يفتتح الملعب القانونى المطور بنادى الشيخ زايد

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الملعب القانونى المطور بالنجيل الصناعى بنادى الشيخ زايد بحضور السفير فتحى على يوسف رئيس مجلس إدارة النادى.

وقال رئيس النادى أن عدد العضوية تبلغ 1500 عضو يمثلون 6 آلاف مشارك، مشيراً إلى أن النادى يحرص على المشاركة فى التنمية المجتمعية لمدينة الشيخ زايد ويلبى احتياجات الأعضاء من خلال إتاحة الممارسة الرياضية لهم.

ومن جانبه، أشاد المهندس خالد عبد العزيز بالمستوى المتميز للملعب الجديد بنادى الشيخ زايد، مطالباً فرق كرة القدم بإقامة تدريباتهم على الملعب المطور والمشاركة فى المسابقات المتنوعة.

وأكد على الدور الرياضي والاجتماعى للنادى من خلال إقامة الأنشطة المختلفة بإنشاءاته وتوفير أماكن مناسبة للعائلات من رواد النادى من خلال الحدائق المتوفرة به.

وتفقد عبد العزيز ، الملاعب المتعددة وملعب تنس الأرضي بالنادى، ومجموعة من العروض الشعبية قدمها أبناء النادى من الفتيات والشباب.

يأتى تطوير ملعب نادى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر ضمن خطة الوزارة الرامية إلى تطوير ملاعب كرة القدم الحماسية والقانونية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بمختلف المحافظات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا