رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يبدأ مخاطبة ويست بورميتش للحصول على قيمة بيع «حجازي»

02:46 م | الإثنين 18 ديسمبر 2017
الأهلي يبدأ مخاطبة ويست بورميتش للحصول على قيمة بيع «حجازي»

حجازي

يبدأ مسؤولو النادي الأهلي في مخاطبة نادي ويست بورميتش الإنجليزي، من أجل معرفة مواعيد تسلم الأهلي قيمة صفقة تفعيل بند بيع اللاعب.

ومن المقرر حصول الأهلي على 4.5 مليون يورو من النادي الإنجليزي بعد تفعيل بيع حجازي، والذي انتقل من القلعة الحمراء إلى الدوري الإنجليزي في الصيف الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند البيع.

وأعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تفعيل بند الشراء للمصري أحمد حجازي، لاعب فريق الأهلي ليستمر مع الفريق الإنجليزي حتي عام 2022.

وذكر النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه تم تفعيل بند الشراء لحجازي، لكن لم يعلن تفاصيل الصفقة المالية لم يتم الإعلان عنها.

وهنأ وست بروميتش المدافع المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا" مبروك، تهانينا للعملاق، مستمر معنا حتى 2022"

  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين