حجازي
يبدأ مسؤولو النادي الأهلي في مخاطبة نادي ويست بورميتش الإنجليزي، من أجل معرفة مواعيد تسلم الأهلي قيمة صفقة تفعيل بند بيع اللاعب.
ومن المقرر حصول الأهلي على 4.5 مليون يورو من النادي الإنجليزي بعد تفعيل بيع حجازي، والذي انتقل من القلعة الحمراء إلى الدوري الإنجليزي في الصيف الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند البيع.
وأعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تفعيل بند الشراء للمصري أحمد حجازي، لاعب فريق الأهلي ليستمر مع الفريق الإنجليزي حتي عام 2022.
وذكر النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه تم تفعيل بند الشراء لحجازي، لكن لم يعلن تفاصيل الصفقة المالية لم يتم الإعلان عنها.
وهنأ وست بروميتش المدافع المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا" مبروك، تهانينا للعملاق، مستمر معنا حتى 2022"
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك