نادي الزمالك
حضر خبراء لجنة الكسب غير المشروع المكلفين بفحص الأوراق المالية لنادي الزمالك إلى مقر النادي في ميت عقبة منذ قليل وطلبوا إحضار جميع الموظفين بما فيهما محمد بدر المدير المالي الحالي وحتى الموظفين الذين أنصرفوا إلى منازلهم تم استدعائهم على الفور.
يذكر أن نيابة الأموال العامة العليا تحقق في بلاغات متعلقة بالحسابات الخارجية لنادي الزمالك المفتوحة بأسماء أعضاء مجلس الإدارة وقررت بالأمس حبس الثنائي أحمد زكي مدير الشؤون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة وعماد طه وكيل الوزارة في شؤون الرياضة بالمديرية 15 يوما على ذمة التحقيقات في شبة تسهيل الاستيلاء على المال العام بسبب موافقتهما على فتح الزمالك لحساب خارجي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك