خالد عبدالعزيز
علم "الوطن سبورت" ان مسئولي نادي الزمالك، بدأوا في حشد أعضاء الجمعية العمومية للتواجد في مجلس الدولة العاشرة صباح الأحد المقبل.
ويرغب رئيس القلعة البيضاء، في تواجد اعداد كبيرة لحضور الدعوى المقامة من جانبه ضد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز من أجل إلغاء اللجنة المالية المشرفة على النادي.
وقام رئيس الزمالك خلال الايام الماضية، برفع دعوى قضائية ضد الوزير بسبب اللجنة المالية المتواجدة في النادي حاليا، للحفاظ على الكيان الأبيض من الانهيار، حسب ما جاء فى الدعوى.











كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك