توقيع عبد الله السعيد للزمالك
قال رئيس نادي الزمالك، خلال مرافعته في مجلس الدولة في الدعوى التي أقامها ضد خالد عبد العزيز وزير الرياضة بسبب اللجنة المالية المتواجدة في النادي حاليا،أن الللجنة المالية جاءت بسبب التعاقد مع عبد الله السعيد.
وتابع " بعدما تم التعاقد مع عبد الله السعيد، جاءت اللجنة ، ومن وقتها بدأ الهجوم ضدى واتهمونى بسرقة 40 مليون جنيه، مع العلم أن عبد الله السعيد هو من حصل على هذا المبلغ".
وقام رئيس الزمالك خلال الأيام الماضية برفع دعوى قضائية ضد الوزير، خالد عبد العزيز بسبب اللجنة المالية المتواجدة في النادي حاليا.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك