دخل أحمد حسام ميدو وإبراهيم سعيد في وصلة مزاح عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد خروج فريق المصري من نصف نهائي كأس الكونفدرالية إثر هزيمته القاسية أمام فيتا كلوب برباعية نظيفة.
وكتب إبراهيم سعيد عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" قائلا:"حسام حسن بيجي علي المباريات الهامة بيتوتر وبيوتر كل اللي حواليه عشان كده معظم المباريات المصيريه والحاسمه بيخسرها وحصلت في اكتر من تجربه تدريبيه خلال مشواره".
ورد ميدو على إبراهيم سعيد قائلا:"يابني هيضربوك"، قبل أن ينشر الأخير صوررة ساخرا من التوأم.
وتلقى النادي المصري البورسعيدي، هزيمة ثقيلة أمام فيتا كلوب، بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما منذ قليل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.


كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك