رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| بالتفاصيل.. خناقة وكلاء اللاعبين سبب تعطل الميركاتو الشتوى للزمالك

03:41 م | الجمعة 18 يناير 2019
خاص| بالتفاصيل.. خناقة وكلاء اللاعبين سبب تعطل الميركاتو الشتوى للزمالك

أحداد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الصراع الدائر بين وكيل السويسري جروس المدير الفني للفريق ومحمد العاصي وكيل اللاعبين المعروف.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن القصة بدأت حينما عرض وكيل السويسري جروس توفير عرض للمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق من أجل رحيله ويأتي بمهاجم آخر عن طريقه.

وتابع المصدر :« محمد العاصي وكيل أحداد رفض وقال بالحرف أن رحيل أحداد مرفوض وأبلغ أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء بأنه في حالة الاستقرار على رحيل أحداد سيكون هو الوسيط في المهاجم الجديد وأبلغه ايضا بالتعاقد مع ثنائي أجنبي بدلاً من واحد ولكنه يمتلك عرض إعاره لكاسونجو مهاجم الفريق وبعدها يتم التعاقد مع خالد بوطيب وبعدها يتم رحيل أحداد وضم أخر بدلا منه»

وأشار المصدر إلى أن العاصي وكيل اللاعبين بعدما نجح في تسويق كاسونجو والتعاقد مع خالد بوطيب أبلغ أمير مرتضي أنه يمتلك عرض واحد فقط لأحداد من الوداد المغربي بمليون دولار وبالتالي وضع إدارة الكرة بالزمالك في ازمة وهو الأمر الذي عطل رحيل احداد أو ضم أجنبي اخر حتى الآن.

ورفض رئيس نادي الزمالك مؤخرا رحيل حميد أحداد إلى صفوف الوداد المغربي بسبب قلة المقابل النادي الذي تم عرضه مقابل رحيل اللاعب.