خالد مرتجي
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة فريق الكرة التي تتوجه إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا، يوم 12 من فبراير المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا يوم السبت المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
ويتربع الفريق على قمة المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، جمعه من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي 2-صفر، في مستهل مشوار الفريق في دور المجموعات، والتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري 1-1 في الجولة الثانية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك