محمد عامر
تقدم محمد عامر المدير الفني للفريق الأول بنادي الجمهورية بشبين باستقالته من تدريب الفريق وقال النادي في بيان له أن "عامر" تقدم باستقالته بعدما واجه سوء حظ واضح خلال المباريات الأخيرة.
وقرر مجلس إدارة النادى قبول استقالة "عامر" وتوجيه خالص الشكر له خاصة أنه بذل جهدا كبيرا مع الفريق وتميز كعادته بالأخلاق العالية.
كما قرر المجلس قبول استقالة كافة أعضاء الجهاز المعاون لحين تشكيل الجهاز الجديد.
وسوف يعقد مجلس إدارة النادى إجتماعا طارئا مساء الجمعة لاختيار مدير فني جديد.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك