رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| مؤمن زكريا يؤازر الأهلي في مواجهة إنبي

10:34 م | الخميس 16 مايو 2019
بالصور| مؤمن زكريا يؤازر الأهلي في مواجهة إنبي

مؤمن زكريا

حرص مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي أحد السعودي، على التواجد في مدرجات بتروسبورت، لموازرة الأحمر أمام إنبي خلال المباراة، التي تقام بينهما حاليا في الدوري العام.

ويدخل النادى الأهلى اللقاء وهو متصدر الترتيب بالموسم الحالي، برصيد 70 نقطة ويأمل في مواصلحة تحقيق الفوز للاحتفاظ باللقب، وعدم التفريط فيه.

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم 

ويقدم الوطن سبورت، بثا مباشرا لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام كل من، إنبي والإسماعيلي والمقاولون العرب يختتمها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق إنبى اللقاء بقيادة على ماهر بهدف الخروج بأقل الخسائر أمام الأهلى وخطف نقطة التعادل على الأقل، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويأمل الجهاز الفنى فى تحسين ترتيب الفريق والوصول به إلى بر الأمان فى المسابقة المحلية.

وأعلن الأهلي تشكيله لهذه المباراة وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات

خط الهجوم: وليد أزارو.

وتم استبعاد، الثنائي أحمد طارق حارس المرمى الصاعد وهشام محمد من قائمة الفريق للمباراةـ لأسباب فنية من جانب الأوروجوياني لاسارتي المدير الفني للفريق.

وكان علي ماهر، المدير الفني لإنبي، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، وضم التشكيل كلًا من: الحارس عبد العزيز البلعوطي، وأمامه الرباعي رامي صبري وإبراهيم يحيى وعلي فوزي وأحمد عبد العزيز للدفاع، ومحمد أشرف روقة ومحمود غالي وأحمد شكري للوسط، ومحمد بسيوني وأحمد رفعت ومحمود قاعود للهجوم.