رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي تهاجم روقة بعد اشتباكه مع رمضان صبحي

11:09 م | الخميس 16 مايو 2019
جماهير  الأهلي تهاجم روقة بعد اشتباكه مع رمضان صبحي

جماهير الأهلي

هاجمت جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب بتروسبورت، محمد أشرف روقة لاعب إنبي، بعد اشتباكه مع رمضان صبحي خلال مجريات اللقاء.

وأنهى الأهلي شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 4 من زمن الشوط.

الأهلي الأخطر.. وتراجع كبير من إنبي

ونجح الأهلي في السيطرة على وسط الميدان، وذلك منذ بداية اللقاء، وسط تراجع كبير وتكتل دفاعي من جانب لاعبي إنبي إلى حدود منتصف ملعبهم.

وفي الدقيقة 3، نجح حسين الشحات في مراوغة مدافعي الفريق البترولي ببراعة كبيرة، ليسدد كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لفريق إنبي.

وفي الدقيقة 4، حسين الشحات يفتتح التهديف للنادي الأهلي، بعد أن أحرز الهدف الأول مستغلًا بينية طويلة وضعته باتجاه المرمى، ليسدد في شباك الفريق البترولي.

وفي الدقيقة 6، وفي الدقيقة السادسة عرضية من علي معلول من الجانب الأيمن، وضعها عمرو السولية برأسه ولكن مرت أعلى مرمى إنبي.

وفي الدقيقة 11، كاد ينجح أحمد شكري، لاعب إنبي في أن يتعادل لفريقه أمام الأهلي من رأسية، تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ببراعة كبيرة.

وواصل الأهلي سيطرته الكبيرة على وسط الميدان، وذلك وسط تراجع دفاعبي كبير من لاعبي الفريق البترولي.

وفي الدقيقة 20، استلم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي تمريرة رائعة على حدود منطقة جزاء إنبي ويسدد كرة صاروخية ولكن علي فوزي مدافع الفريق البترولي نجح في إبعاد الكرة في آخر اللحظات.

وفي الدقيقة 24، الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول ينفذ الضربة الركنية قصيرة مع حسين الشحات الذي راوغ ثم أرسل تمريرة لصالح جمعة الذي نفذ عرضية ولكنها خرجت لركنية أخرى بعد تدخل البلعوطي حارس إنبي، قبل أن تصل لحمدي فتحي.

وشهدت الدقيقة 26، اعتراضات كبيرة من لاعبي النادي الأهلي، على حكم اللقاء، لعدم احتسابه ركلة جزاء أمام إنبي، وذلك بعد اصطدام الكرة بيد أحد مدافعي الفريق البترولي، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 29، سدد محمود غالي، لاعب وسط إنبي كرة صاروخية على حدود منطقة جزاء الأهلي، لكن مرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 31، سدد وليد أزارو كرة قوية من داخل منطقة جزاء إنبي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق البترولي بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 36، سدد ياسر إبراهيم رأسية من داخل منطقة جزاء إنبي، مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 38، سدد عمرو السولية، لاعب الأهلي كرة صاروخية من خارج منطقة جزاء إنبي، تصدى لها ببراعة البلعوطي حارس مرمى الفريق البترولي ببراعة وأخرجها إلى ركنية.

    

وفي الدقيقة 44، كاد أن يضاعف حسين الشحات النتيجة للأهلي من انفراد تام بحارس مرمى إنبي البلعوطي، لكن الأخير نجح في الإمساك بالكرة قبل أن يسددها الشحات.