رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من أول لمسة.. شاهد بالفيديو هدف مروان محسن في مرمى إنبي

12:07 ص | الجمعة 17 مايو 2019
من أول لمسة.. شاهد بالفيديو هدف مروان محسن في مرمى إنبي

مروان محسن

تمكن النادي الأهلي من تسجيل ثاني أهدافه في مرمى فريق إنبي، خلال المباراة التي تجمعهما حاليا، على ملعب "بتروسبورت"، في إطار منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

سجل هدف الأهلي الثاني اللاعب مروان محسن في الدقيقة 94 والأخيرة من عمر اللقاء، وتمكن مروان محسن من تسجيل الهدف بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس إنبي.

وكان مروان محسن قد نزل بديلا لوليد أزارو في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، وكانت كرة الهدف أول لمسات مروان في المباراة.

وواصل الأهلي سلسلة انتصاراته بالدوري، وذلك عقب انتصاره الثمين على إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري.

أحرز حسين الشحات هدف الأهلي الأول، في الدقيقة الرابعة، ومروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 94، وكانت الكاميرات التقطت لقطة بكاء حسين الشحات لاعب الأهلي، عقب تسجيله الهدف الأول لفريقه بمرمى إنبي

ونجح الأهلي في السيطرة على وسط الميدان، وذلك منذ بداية اللقاء، وسط تراجع كبير وتكتل دفاعي من جانب لاعبي إنبي إلى حدود منتصف ملعبهم.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الأهلي إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، فيما توقف رصيد إنبي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

جمهور الأهلي يُهاجم حكم مباراة إنبي: "عايزين حكام من الصين"

وهاجم جمهور النادي الأهلي محمد عادل، حكم مباراة فريقه أمام إنبي، وهتفت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب بتروسبورت، لمؤزارة فريقها أمام إنبي: "عايزين حكام من الصين".

ويتبقى للأهلي ثلاث  مباريات أمام كل من، الإسماعيلي والمقاولون العرب يختتمها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك.