رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة| محمد مصيلحي يرحل عن الاتحاد السكندري عقب الاطمئنان على وضع الفريق بالدوري

11:31 م | الأحد 26 مايو 2019
مفاجأة| محمد مصيلحي يرحل عن الاتحاد السكندري عقب الاطمئنان على وضع الفريق بالدوري

مصيلحي

علم الوطن سبورت، أن محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري يدرس الرحيل عن ادارة نادى الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر مقربة من "مصيلحي" للوطن سبورت أن الأخير، يعتزم اتخاذ ذلك القرار عقب مباراة سموحة، بسبب الحملة المغرضة، التي يقودها مجموعة من أصحاب المصالح المدفوعين لمهاجمة رئيس النادي.

ضغود على محمد مصيلحي للعدول عن قرار رحيله

وأضافت المصادر، أن محمد مصيلحي يتعرض للعديد من الضغوط من جانب رموز النادي وجماهيره، لأجل العدول عن ذلك القرار، الذي ينوي اتخاذه.

وأتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اتفاقه مع كابتن نادي الاتحاد السكندري السابق طلعت يوسف، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في المباراة القادمة فقط أمام نادى سموحة في الأسبوع الـ "34"، والأخير لمسابقة الدورى العام الممتاز للموسم الرياضي 2018-2019.

ووافق طلعت يوسف على قيادة نادي الاتحاد السكندري في هذه المباراة المصيرية من منطلقة عشقه وانتمائه لهذا الكيان الكبير، وخاصة أنه يعد أحد أبنائه الأوفياء، والذي أكد أن قبوله لهذه المهمة واجب مقدس تجاه ناديه الذي ينتمى إليه ويعشقه وكان أحد نجومه، مناشدًا جماهير الثغر الوفية الوقوف صفًا واحدًا خلف الفريق لعبور هذه المحنة والعودة من جديد للمكانة الطبيعية، التي يستحقها زعيم الثغر.

وتقدم حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري باستقالته لادارة النادي برئاسة محمد مصيلحي.

وخسر الاتحاد السكندري برباعية نظيفة أمام مضيفه طلائع الجيش في المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة ويتبقي له مباراة أخيرة امام سموحة في الأسبوع الرابع والثلاثين.