رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سارة عصام صاحبة الحذاء الذهبي مع ستوك سيتي: الآن أصبحت مثل محمد صلاح

03:53 ص | الخميس 30 مايو 2019
سارة عصام صاحبة الحذاء الذهبي مع ستوك سيتي: الآن أصبحت مثل محمد صلاح

سارة عصام

نجحت المصرية سارة عصام، لاعبة كرة القدم المحترفة ضمن صفوف ستوك سيتى الإنجليزى للسيدات، فى حجز مكان لنفسها على منصات التتويج بالجوائز، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى النادى الإنجليزى هذا الموسم، وذلك بعد أن خطفت الحذاء الذهبى بتسجيل 12 هدفاً، خلال 12 مباراة شاركت فيها مع البوترز.

وتعد سارة عصام، الملقبة بـ"صلاح" الكرة النسائية، أول لاعبة عربية وأفريقية تتوَّج بالحذاء الذهبى، ولم يكن ذلك الإنجاز الوحيد الذى كللت به مسيرتها مع ستوك سيتى منذ انتقالها له قادمة من وادى دجلة بالدورى المصرى عام 2017، بل فى ديسمبر الماضى توِّجت بجائزة أفضل رياضية عربية لعام 2018، التى تقدمها مؤسسة لندن العربية، وفى الموسم ذاته حصدت جائزة أفضل هدف لشهر يناير.

وأبدت صاحبة الـ21 عاماً سعادتها البالغة بالوصول إلى هذا الإنجاز، الذى تعتبره نقطة مضيئة وخطوة إيجابية ستزيِّن مسيرتها فى كرة القدم، وستقربها من تحقيق أحلامها، وأرجعت لاعبة ستوك سيتى أسباب ذلك الإنجاز إلى مساعدة زملائها لها فى الفريق، ودعم الجهاز الفنى وإدارة النادى الدائمة لها ولزملائها.

وقالت "عصام"، فى تصريحات خاصة لـ"الوطن": «سعيدة جداً بحصد جائزة الحذاء الذهبى، وهذا نتيجة الاجتهاد والعمل الشاق طوال الموسم، وأسعى لرفع اسم مصر دائماً، وأشكر زميلاتى بالفريق لأنهن سبب ما أقدمه من مستوى حالياً»، وأضافت هدَّافة فريق ستوك سيتى: «الآن أصبحت مثل محمد صلاح كما قلت سابقاً، وما زال لدىَّ الكثير لأقدمه خلال الموسم المقبل، وسأبذل كل جهدى من أجل مواصلة النجاح فى تجربة الاحتراف».

أبطال الذهب.. محمد صلاح وسارة عصام ملوك مصرية في بلاد الإنجليز

يبدو أن نجاحات اللاعبين المصريين المحترفين في لعبة كرة القدم، لم يقتصر فقط على الرجال، وعلى رأسهم محمد صلاح، جناح وهداف فريق ليفربول، بعد أن أنجبت أرض مصر بطلة جديدة "سارة عصام" كتبت إسمها بحروف من ذهب في الأراضي الإنجليزية مع فريق ستوك سيتي.